612 مليون دولار إيرادات كاسبيرسكي خلال 2011




أعلنت شركة كاسبرسكي لاب أن إيرادات الشركة بلغت612 مليون دولار أميركي خلال عام 2011 بزيادة 14% في جميع أنحاء العالم وأظهرت نمواً في كل المناطق.
حيث قال يوجين كاسبرسكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة كاسبرسكي لاب: "كانت سنة 2011 صعبة جداً لصناعة أمن تكنولوجيا المعلومات بأكملها على الرغم من التصدي لمجموعة متزايدة من التهديدات الجديدة المعقدة في ظل ظروف السوق الصعبة، فقد حققت كاسبيرسكي لاب نجاحاً ملحوظاً في زيادة المبيعات".

وأضاف: "لقد عمل فريقنا العالمي بجهد كبير لتطوير العديد من التكنولوجيات المبتكرة الجديدة وادخالها في أحدث منتجاتنا فنحن فخورون بالتقدير الكبير الذي تلقاه عملنا في جميع أنحاء العالم ونحن مستعدون لمواجهة التحديات الجديدة للعام المقبل، وأيضاً تحسين التكنولوجيات وتطوير نجاح أعمالنا في جميع أنحاء العالم".

نفذت كاسبيرسكي لاب تغييرات على هيكلها التنظيمي في أواخر عام 2011 وتهيأ فريق الإدارة نحو إتخاذ القرار الأسرع مع المحافظة على مرونة وابتكار الشركة ككل لضمان أفضل الممارسات الممكنة للعمل والحافز القوي في ما بين موظفي كاسبيرسكي لاب.

وكانت قد أعلنت الشركة مؤخراً أنها تنوي البقاء منعزلة، الأمر الذي سيساعد على بقائها فعالة ومرنة من أجل أن تكون قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية الدينامية الحالية، وستركز كاسبيرسكي لاب على التمايز من خلال الابتكار التكنولوجي والنمو العضوي، وستستمر بتوسيع مجتمع شراكتها العالمي مستندة على نهج المبيعات المحلية، ويستمر التركيز الرئيسي على استراتجية المنتج، بهدف تقديم مجموعة من منتجات شاملة حيث أن كل منتج أو حل موجّه لزبون محدد.