الايباد الجديد يحرج شركة ابل ...




قامت شركه ابل بتقديم العديد من التعويضات لمشتري الايباد الجديد من استراليا حيث ان الايباد لا يدعم شبكه الاتصال 4G  و قامت ابل بذلك بسبب قيام جمعيات مراقبه حقوق المستهلك برفع قضيه ضد شركه ابل بسبب عدم تكمن الايباد الجديد بالإتصال بشبكه الجيل الرابع (  4G ) في استراليا .

وقالت جمعيات حقوق حمايه المستهلك أن ابل قامت بتضليل مستخدميها عندما أكدت ان الايباد مدعم مع شبكه الاتصال الرابعه و خدمه WI-FI  و أكدت ان ابل نشرت في إعلاناتها أن الهاتف من الممكن ان يتصل بالانترنت مع شريحه هاتف عاديه  (SIM Card )  ولكن لم تنفذ ذلك .

ولكن أكد محامي الشركه انهم كانوا علي وشك عمل العديد من الاعلانات لتوضيح هذا و إن ابل ليست من الشركات التي تقوم بتضليل المستخدم و اكدوا أيضا لم نتأكد بشكل تام ان الايباد سوف يعمل مع شبكه الجيل الرابع ولكن هل ستستطيع ابل ان تتخطي هذه المشكله التي قد تؤثر في تقدمها في مجال الإلكترونيات ؟

مجله العالميه الشهيره المتخصصه في إختبار الإلكترونيات  Consumer Reports أكدت بأن الايباد الجديد من ابل يعاني من مشكله جديده وهي إرتفاع حراره الجهاز خاصاً عند تشغيل معظم الالعاب ولكن ابل قامت بنفي هذا الخبر واكدت علي ان جهازها الجديد يعمل في نطاق مقاييس الحراره الطبيعيه ولكن اكدت اختبارات المجله الامريكيه ان حراره الايباد الجديد تصل إلي 13 درجه مئويه.

بكرة اون لاين