شباب الثورة اليمنية يعلنون اللجنة التحضيرية للحوار الوطني


متابعات - أعلن شباب الثورة أمس الثلاثاء عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب والتي ستعمل على أجاد الحلول لكافة القضايا الوطنية إضافة إلى رسم ملامح الدولة المدنية تحت شعار"يجمعنا وطن" .

وأكدت اللجنة التحضيرية التي أنها كيان شبابي مستقل تشارك فيه كافة القوى الشبابية المؤمنة بالتغيير على الإسهام في تقديم رؤوية متكاملة عن مشاكل اليمن والقضايا العالقة.

وتمثل مشاركة المرأة في اللجنة التحضيرية بنسبة 30% من قوام اللجنة التي شكلها شباب الثورة في مؤتمر صحفي عقدة في قاعة جامعة العلوم والتكنلوجيا.

الجنة التحضيرية لجان فرعية في كل المحافظات مهمتها تمثيل اللجنة الرئيسية وتعمل على الإشراف على ورش العمل في المحافظات والتي ستقام في كل المجلات السياسي والإقتصاد والإجتماعي والحقوق والحريات وغيرها .

ومن القضايا التي سيتم مناقشته في المجال السياسي، الدستور، الجنوب، صعده، إستقلالية القضاء وحيادية الوظيفة العامة، الشباب والمشاركة السياسية، الانتخابات، وتكوين الجمعيات والأحزاب.

وبعد الخروج برؤييه من المحافظات سيتم التقاء الشباب في العاصمة صنعاء للبحث ما توصلت إلية ورش العمل من نتائج وسيضع عليها الحوار الوطني .