العريفي يتجاوزون 2 مليون متابع في تويتر


تجاوز عدد متابعي الشيخ الدكتور "محمد العريفي" على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" حاجز المليوني متابع كأعلى شخصية متابعة على المستوى الخليجي، وثاني أعلى شخصية متابعة على المستوى العربي بعد الملكة "رانيا" زوجة ملك الأردن التي تتجاوز المليونين ومائة ألف متابع.

وقال العريفي على صفحته في "تويتر" : رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ.. أشكر من قلبي الإخوة والأخوات معنا في صفحتنا جميعاً بعدما وصل عددنا 2 مليون‬ رب لك الحمد".

وأضاف: "مع هذا العدد من الإخوة والأخوات المتابعين : أنا بين فرحٍ بهم.. وامتنان لحسن ظنهم بأخيهم.. ودعاء بأن يوفقني ربي للقيام بحقهم".

يذكر أن العريفي كان أول شخص يتجاوز حاجز المليون متابع قبل عدة أشهر، وتخطى عدد المتابعين حاجز المليوني متابع نظير الجهد الدعوي الذي يقوم به الشيخ والتفاعل مع متابعيه وإجابته عن أسئلتهم ومعايشته لما يجري سياسياً واقتصادياً واجتماعياً.

وأنشا مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "هاشتاق" بعنوان (#العريفي_2_مليون) عبروا خلاله عن فرحتهم وتهنئتهم له على تجاوز حاجز المليوني متابع.

كذلك هاجم بعض المغردين العريفي, مؤكدين أن الغياب الفكري لملايين المسلمين هو الذي أوصل عدد متابعيه إلى أكثر من 2 مليون، وأنهم ينقادون دون تفكر، واصفينهم بالأتباع, في حين وصف أحد المغردين أن كثرة العدد ليس دليلا للقبول والرضا عن الشخص.