الجامعة الوطنية بتعز تحتفل بتخرج دفعة من طلبة الصيدلة والمختبرات


أقامت الجامعة الوطنية اليوم الأربعاء علي قاعة الفضول بالمركز الثقافي بتعز فعالية الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الطبية لقسمي ( الصيدلة - المختبرات ) قوام الدفعة السابعة عشر لعدد 54 خريجا وخريجة لقسم الصيدلة و20 خريجا وخريجة لقسم المختبرات.

عميد كليه العلوم الطبية بالجامعة الدكتور"جمال الحزمي" قال في كلمة القاها بأن الخرجين ما هم ألا نموذج  لكوكبه مشرقه من صيادلة ومخبرين والذين نقدر لهم مثابرتهم طيلة أيام الدراسة بأيامها ولياليها من أجل تعلم هذه المهنة الإنسانيه  وتجسيد ما تعلموه في خدمه المجتمع المحيط بهم.

وأشار الحزمي بأن الحياة الجامعية بكل مفرداتها أشمل من درس لإمتحان, فهي مجال واسع لصقل الشخصية, فيعيش الطالب بها واقعاً حلواً ومراً، وواقات عسيرة ويسيره, فالعلم والعمل والعطاء ليس له حدود.

وأختتم الحزمي كلمته : بتقديم بعض النصائح للخرجين والطلاب بأن يجعلوا تعظيم الخالق عز وجل همهم الأول ولا يرضوا أحدا في سخطه، وأن يرفعوا شأنهم بالنظر في لغتهم العربية, فهي لغه أحباب الجنة، وأن يجتهدوا في رضاء الوالدين الذين افنوا وتحملوا كل الصعوبات من أجل أن يصلوا إلي هذه المنزلة من العلم والمعرفة والثقافة.