جزيل الشكر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة


الحمد لله رب العالمين القائل في كتابه الكريم ...

( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وبشر الصابرين الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ) .


شوقي هائل - أصالة عن نفسي ونيابة عن عن كافة أسرة ال سعيد انعم نتقدم بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا المرحوم بأذنه تعالى الحاج "احمد هائل سعيد انعم" نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل اليمن ومن خارجها  أو عبر الصحف أو من خلال الرسائل الخاصة.

إن المصاب في فقد المرحوم كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة وشعوركم النبيل وإحياؤكم لطيب ذكراه خفف عني وعن أبنائه وجميع أقاربه الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم .

نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة انه على كل شي قدير وكفى به حسيبا.

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعا وان يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.


              شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزأكم الله عنا خير الجزاء..


                              " إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون "