تواصل المنافسات الرياضية بين فرق محافظة تعز


تعز - أحمد البخاري - تتواصل على ملعب الشهداء بتعز وملاعب عدد من مديريات محافظة تعز منافسات بطولة المديريات التي نظمها إتحاد الرياضة للجميع وبإشراف مكتب الشباب والرياضة ويشارك فيها 23 فريقا يمثلون كافة مديريات المحافظة.

وقد أوضح الكابتن "محمد أمين غالب" الأمين العام لفرع إتحاد الرياضة للجميع بتعز  بأن المديريات المشاركة تم توزيعها لخمس مجموعات وضمت الأولى مديريات "القاهرة وشرعب الرونة ومشرعة وحدنان وصبر الموادم" وضمت المجموعة الثانية مديريات "جبل حبشي والمواسط والمعافر والشمايتين والمسراخ" وضمت المجموعة الثالثة مديريات "حيفان وخدير والصلو وسامع وصالة" وضمت المجموعة الرابعة مديريات "المخا وذباب والوازعية ومقبنة وموزع" وضمت المجموعة الخامسة "المظفر وشرعب السلام ومديرية ماوية" وسيصعد بطل من كل مجموعة.

وقد أسفر في اللقاءين الافتتاحيين لبطولة المديريات بتعز فوز فريق مديرية القاهرة على فريق مديرية مشرعة بأربعة أهداف مقابل هدف وفوز فريق شرعب الرونة على فريق مديرية الموادم بهدفين نظيفين والمجموعة الثانية أسفر تعادل فريق المسراخ مع فريق جبل حبشي وفريق المعافر فاز على فريق الشمايتين بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، والمجموعة الثالثة فقد فاز فريق سامع على فريق خدير بأربعة أهداف مقابل هدفين, كما فاز فريق صالة على فريق حيفان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي المجموعة الرابعة فاز فريق المخا على فريق الوازعية بهدف نضيف والمباراة الثانية أسفرت عن فوز فريق مديرية موزع على  فريق مديرية ذباب بثلاثة أهداف نظيفة , وفاز في المجموعة الخامسة فريق المظفر على فريق التعزية بـ3أهداف نظيفة حسب إقرار لجنة التحكيم.

وفي المباراة الثانية من المجموعة الخامسة فاز فريق مديرية شرعب السلام على فريق مديرية ماوية بستة أهداف مقابل هدفين وقد رفع فريق ماوية احتجاجا على النتيجة واللجنة تنظر حاليا في الاحتجاج للبت فيه.

وكان وكيل محافظة تعز "عبد الله أمير" قد دشن المنافسات التي ينظمها فرع الرياضة للجميع بإشراف مكتب الشباب والرياضة بتعز، وأشاد أمير بمستوى التنظيم والترتيب لإقامة الدوري على مستوى مديريات المحافظة, مؤكدا على أهمية صقل المواهب الرياضية والثقافية للشباب وتنويرهم التنوير الصحيح والمحافظة على سلامة أجسادهم وعقولهم.

حضر فعالية التدشين المهندس "عبد الناصر الأكحلي" مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومندوبي المديريات وجماهير غفيرة المحافظة وتتواصل باقي المباريات يومياً.