تدشين الحملة الوطنية "شارك" في تعز بلقاء تشاوري مع كافة شرائح المجتمع والجهات المنفذة

تصوير - شهاب جاود
تعز - وفاء المطري - عقد محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" أمس الأحد على قاعة منتدى السعيد الثقافي لقاء تشاوري مع كافة شرائح المجتمع والجهات المنفذة لفعالية الحملة الوطنية "شارك" والتي تستمر لمدة شهرين من الفترة 15/9 وحتى 15/11/2012م.
وقال شوقي هائل:  بأن الحملة الهدف منها نشر ثقافة التعامل الحسن مع الجميع في الشارع وفي كل المستويات وتهدف لإعادة أبناء تعز لعاداتهم وتقاليدهم وأسلوبهم الحضاري في التعاون مع بعضهم البعض ومع الآخرين ومؤسسات الدولة.
ونوه بأن الحملة موجهة نحو مديريات المدينة "القاهرة ـ صالة ـ المظفر ـ التعزية وسيتم نقلها بد ذلك للمديرات الأخرى ليعرف المواطن حقوقه وواجباته ويعرف ما للدولة من حقوق وعليها من واجبات.
وأكد المحافظ : يجب أن يستشعر الجميع المسئولية ونلغي كل الثقافات السلبيات ونحدث تغير بالمحافظة عبر الإلتزام بالتقاليد الحسنة والعادات الطيبة ويجب أن تكون تعز رائدة في تقديم الأفضل وأن نحدث ثورة تنموية لتكن تعز محافظة مثالية وراهن علي ذلك، وستكون حملة شارك علامة نهضة تنموية بالمحافظة.
وجدد المحافظ شوقي الرهان على الشباب والشابات وكل محبي تعز من أجل أن تعود لتعز روحها وألقها ومكانتها الحضارية والجمالية والثقافية, داعيا كل أبناء المحافظة إلى التفاعل الإيجابي والخلاق لإنجاح حملة "شارك".
كما أوضح بأن الحملة التي أقيمت لرفع الباعة المتجولين والمفرشين ساهمت بإعادة النظام والشكل الحضاري للمدينة وأقدم الشكرلكونهم ساهموا بدرو بارز لتنفيذ الحملة دونما حدوث أي مشاكل بذلك، وسيتم إختيار أسواق بديلة لهم كتأمين لمطلب الرزقوالسعي الحلال الذي يقومنو بة, فالدولة يجب أن تقوم بواجبها والمواطن كذلك.
وأوضح بأنة سيتم تنفيذ كافة مشاريع البنية التحتية والإنارة وغيرها قبل إحتفال الشعب اليمني بالعيد الخمسين من الـ 26 من سبتمبر بمحافظة تعز، ويجب علي كل من يمتلك أفكار ورؤية واضحة أن يساهم بذلك, فالمسئولية مشتركة وستكون تعز وحملة شارك بداية منطلق التغيير والتحول والتقدم للمحافظة.
ونوة بضرورة ضبط اولئك الذين يسعون الي إثارة الرعب والخوف بإطلاق الرصاص والأعيرة النارية ويجب أن تكون المسؤولية مشتركة بين الدولة والمواطن في الإبلاغ عن هؤلأ.
الجدير بالذكر أن الجهة المنفذة للحملة شركة ماس للدعاية والإعلان بإشراف قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ويشارك فيها مختلف شرائح المجتمع بالمحافظة وتتضمن الحملة برنامج ترويجي وإعلاني وبرامج و أنشطة وتوعية ميدانية.