"صندوق البشائر للتنمية" دشن مشروع الحقيبة المدرسية لعدد 250 طالبا وطالب


تعز - وفاء المطري - نفذ صندوق "البشائر للتنمية النسوية" توزيع الحقيبة المدرسية في عزلة الأجشوب مديرية الرونة بتمويل من فاعلي خير في المملكة العربية السعودية والذي أستهدف (250) طالبا وطالبة في جميع مدراس العزلة. 

وأشادة "نجاة أحمد محمد" رئيس الصندوق بالدعم السخي لرجال الخير في المملكة ومن أبناء المنطقة الذين كان لهم الفضل بعد الله في رسم البسمة على شفاه الإيتام والفقراء والمحتاجين في المنطقة.

وأضافت رئيسة الصندوق أن المشروع ربما يعد الاول في المديرية من حيث العدد والفئة والنطاق الجغرافي المستهدف حيث بلغت التكلفة للمشروع (750)ألف ريال يمني وتم توزيع حقيبة مدرسية بكافة مستلزماتها المكتبية والقرطاسية للصفوف الأولى من المرحلة الأساسية.


من جانبه قال "ياسر على عقلان" عضو المجلس المحلي بمشروع الحقيبة مثمناً دعم رجال الخير لمثل هذه الأعمال الخيرية متمنياً أن تشمل العدد الأكبر في المستقبل بحكم الوضع المعيشي للمنطقة فيما شكر القائمين على الصندوق متعبراً أن ماقام به الصندوق يعد إنجازاً كبيرا لحداثة النشاة والتاسيس.

يذكر أن صندوق البشائر يعد نواة الخير في المنطقة رغم عمره القصير حيث تأسس في2011م إلا أن له بصمات عديدة في الجوانب التنموية والخيرية حيث أفتتح مركزاً لمحو الامية يضم 8 فصول دراسية و200 دارسة بالإضافة للعمل الخيري من توزيع للمواد الغذائية وكسوة العيد للأسر الفقيرة والمتعففة.