جوجل تدعو أولياء الأمور للمشاركة في "يوم الإنترنت والأسرة"


وجهت مؤسسة Nutty Scientists عبر المدونة الرسمية لشركة Google دعوةً إلى أولياء الأمور للاشتراك في فعالية "يوم الإنترنت والأسرة" الذي يقام حالياً ويستمر حتى 15 أكتوبر الحالي تحت رعاية جوجل.

وتهدف المؤسسة من إقامة هذه الفعالية إلى تشجيع جميع أولياء الأمور على قضاء بعض الساعات مع أبنائهم وبناتهم الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و14 سنة لإستكشاف الأشياء التي يحبونها على الإنترنت، ولمشاركتهم في القيام بأنشطتهم المفضلة على الويب.

وبحسب المؤسسة فإن إستكشافك لإهتمامات طفلك ومشاركته فيها ومعرفة كيفية استخدامه للويب سيساعدك في إستيعاب كيفية الإستعانة بالإنترنت في ممارسة دور مفيد من أجل تعليم الطفل ونموه وحياته اليومية.

وقدمت المؤسسة بعض الأفكار والنصائح لإستخدامها مع الأطفال وإطلاع المؤسسة عليها عبر فقرة قصيرة يلخص فيها أولياء الأمور تجربتهم ويرسلوها عبر البريد الإلكتروني التالي: familyInternetDay@gmail.com ويذكرون فيها ما أكتشفوه حول إهتمامات الآخرين ومدى إستفادتهم من التواصل مع أولياء أمور آخرين في يوم الإنترنت والأسرة.

وقالت المؤسسة: لا يفوتكم إضافة معلومات الإتصال (الأسم ورقم الهاتف وأسم الطفل وعمره) حتى نتمكن من التواصل معكم وتقديم بعض الهدايا والمأكولات الرائعة المقدمة لكم وللأسرة من Nutty Scientists وGoogle.

وسيتم توجيه دعوة إلى الأسر المشاركة لقضاء يوم مع فريق جوجل مصر في مقر شركة جوجل بالقاهرة حتى يتمكن كل من الأسر وفريق الشركة في مصر من الإلتقاء والتحدث مع بعضهم.