المجلس المحلي بمحافظة تعز يقف أمام عدد من القضايا المتصلة بتسريع وتيرة التنمية بالمحافظة


تعز- وفاء المطري - وقف المجلس المحلي بمحافظة تعز اليوم في دورته الإعتيادية الثالثة برئاسة الأستاذ "شوقي أحمد هائل" محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي أمام عدد من القضايا والمواضيع الحيوية التي تركزت حول التقرير المقدم من محافظ المحافظة وتقرير الهيئة الإدارية ومخرجات إجتماعات المجالس المحلية بالمديريات ونشاط لجنة المناقصات بالمحافظة بالإضافة لعدد من القضايا الخاصة بالتسريع بوتيرة العمل التنموي وتنمية الإيرادات المحلية وتفعيل الجانب الرقابي للمجلس المحلي.

حيث أستعرض الإجتماع المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً والتي من ضمنها إضافة طبقة إسفلتية لشوارع المدينة وأعمال الإنارة والتشجير وطلاء البردورات، وأقر المجلس التسريع بإستكمال إجراءات سفلتة طرق المديريات وربطها بمركز المحافظة من خلال المشروع المقدم من البنك الدولي للطرق الريفية.

كما أقر المجلس اليوم إنزال الإعلان الخاص بإستقبال طلبات المستفيدين من المدينة السكينة بالحوبان بحسب الشروط والضوابط المحددة, كما ثمن المجلس قرار حكومة الوفاق بإعلان تعز عاصمة ثقافية تقديراً لدورها التنويري والريادي والثقافي عبر مختلف المراحل.

كذلك أستعرض المجلس جهود محافظ المحافظة لمتابعة وتحريك المشاريع الإستراتيجية وفي مقدمتها مشروع تحليه المياه والمدينة الطبية والمدينة الرياضية ومطار تعز الدولي.