إستمرار الحملة الأمنية في محافظة تعز



تعز - وفاء المطري - منذ بدء تنفيذ الحملة الأمنية في محافظة تعز لإعادة الأمن والإنضباط, تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 مطلوبين أمنياً على ذمة قضايا مختلفة و31 قطعة سلاح, كما أوقفت إدارة أمن المحافظة ستة مدراء أقسام شرطة لإخلالهم بواجباتهم الوظيفية وعدم التقيد بتنفيذ التوجيهات وضبط المخالفين للقانون بالأعراس.

وباشرت اليوم حملة أمنية بشكل ميداني  شملت أهم أسواق المدينة وشوارعها وحاراتها تم خلالها ضبط العناصر المسلحة ومصادرة أسلحتهم ومتابعة العناصر المطلوبة امنيا وذلك في إطار الخطة الأمنية التي تنفذها اللجنة الأمنية بالمحافظة والهادفة إلى إنهاء كل المظاهر المسلحة والإختلالات الأمنية.


وأكد نائب مدير أمن محافظة تعز العقيد "عبد الحليم نعمان" خلال  تصريح لوسائل الإعلام المختلفة بأن الحملة الأمنية بدء تنفيذها بحسب توجيهات المحافظ لإعادة الأمن والسكينة الإجتماعية, مؤكداً إصرار القيادة الأمنية بمحافظة تعز إلى إستعادة هيبة الدولة وإنهاء المظاهر المسلحة والقبض على المطلوبين أمنيا والفارين وتقديمهم للعدالة، بالإضافة لمنع إطلاق الأعيرة النارية في الأعراس والمناسبات وضبط المخالفين, مؤكداً بأن الحملة ستواصل نشاطها على عدة فترات صباحية ومسائية.

ودعا نائب مدير أمن تعز الوسائل الإعلامية للتعاون مع الأجهزة الأمنية في تهيئة الأجواء العامة وخلق رأي عام مساند لتحقيق الأمن والإستقرار وضبط كل المخالفين.