أمن تعز يواصل جهوده بضبط الأمن والاستقرار بالمدينة والقبض على المطلوبين أمنياً



تعز - وفاء المطري - تواصل أجهزة الأمن بمحافظة تعز حملتها الأمنية لضبط الأمن والإستقرار بالمحافظة وإلقاء القبض على المطلوبين أمنيا ضبط المسلحين ومصادرة أسلحتهم وكذا القبض السيارات والدراجات النارية الغير مرقمة.

وقام قائد محور تعز العميد ركن "علي مسعد حسين" ومدير أمن المحافظة الدكتور "أحمد المقدشي" اليوم بالنزول الميداني المفاجئ للأسواق والحارات وشوارع مدينة تعز وشملت مناطق شارع جمال ووادي القاضي وعصيفرة والموشكي وحوض الأشراف وتم ضبط عشر قطع سلاح وقنبلتين يدوية وسيارتين غير مرقمة إحداهما منهوبة وعدد من الدراجات النارية المخالفة

وقد التقى المقدشي بضباط وأفراد الحملة الذين زودوهم بتفاصيل المهمة الوطنية التي يقومون بها مؤكدين وقوف جميع أبناء المحافظة معهم في تنفيذ مهامهم من أجل إحلال الأمن والأمان في مدينة تعز وجميع مديرياتها وتأمين الخطوط الطويلة التي تربط تعز بالمحافظات المجاورة .


وأهابوا بالمواطنين أن يكونوا عوناً في إلقاء القبض على العناصر المطلوبة أمنيا وضبط السلاح والمسلحين الخارجين عن القانون الذين يقلقون السكينة العامة .

وأوضح قائد الحملة التي تم تسييرها اليوم النائب الثاني لمدير الأمن العقيد دكتور "عبد الله مرعي" أن الحملة الأمنية ستستمر وفقا للبرنامج المعد ولن تستثني أي منطقة أو مديرية في إطار المحافظة.