الرابطة الإعلامية لشباب الثورة تدين ما يتعرض له الزميل "النعمان" من تهديدات



تدين "الرابطة الإعلامية لشباب الثورة" بساحة التغيير بصنعاء ما يتعرض له عضو الرابطة الصحفي والناشط الحقوقي "فياض النعمان" من مضايقات تلفونية وتهديدات مستمرة من قبل مجهولين على خلفية  النشاطات الميدانية والكتابات الصحفية التي يقوم بها في اطار التغيير وتحقيق اهدف الثورة الشبابية والرافضة لتقديس اشخاص وتلميع شخصيات منذ الارهاصات الاولى للثورة.

وتستنكر الرابطة  الإعلامية الأعمال الجبانة والرخيصة من قبل أشخاص مرتزقة يسعون الى تكتيم أفوه الأصوات الحرة والتي تدعوا الى إصلاح وكشف الفساد بكل المرافق الحكومية وعرضها على الراي العام من خلال إدارته لموقع شبكة صوت الحرية الإخباري وكذلك كتابات ناقدة لكثير من المواضيع الحساسة التي يعاني معنا المجتمع اليمني ومنها " مدرسة سقطرى معاناة وإهتمام - ثوار بالساحة وبلاطجة الجامعة - إذاعة صنعاء ... فساد موثق بالأرقام - جسر الفرقة العظيم وغيرها من مواضيع وتحقيقات وإستطلاعات في عدد من وسائل الإعلام اليمنية والعربية والدولية.

وكما تحمل الرابطة الإعلامية وزارة الداخلية وزارة التربية والتعليم وأمانة العاصمة مسؤولية حماية النعمان جرى ما يتعرض له من ممارسات خارج إطار القانون ومحاسبة من يمارسها في ظل غياب تام للأجهزة الأمنية .