نادي الصقر الرياضي بتعز يعقد مؤتمر صحفي لتقديم مدربه الجديد الكابتن المصري "طارق سليمان"



تعز - وفاء المطري - عقد نادي الصقر الرياضي الثقافي اليوم الأحد على قاعة النادي بمدينة تعز فعاليه المؤتمر الصحفي الخاص لتقديم الكابتن المصري "طارق سليمان" الذي بدورة سيتولى إدارة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم والتوقيع على العقد المبرم بين النادي والكابتن طارق سليمان.

وفي المؤتمر الذي حضرة الأستاذ "رياض الحروي" نائب رئيس مجلس الإدارة لنادي الصقر الرياضي الثقافي والأستاذ "شوقي اليوسفي" المنسق الإعلامي للنادي وضم عدداً من مراسلي المواقع الإلكترونية والصحف الإخبارية والقنوات الفضائية.

تحدث شوقي اليوسفي بكلمة قدم خلالها نبذة تعريفية للكابتن طارق سليمان لاعب كرة قدم في مصر من مواليد مدينة بور سعيد 24 يناير 1962م، ولعب بالعديد من الأندية المصرية وشارك في العديد ن البطولات العربية والإقليمية والدولية، وحاز على العديد من الكؤوس للفرق التي لعب معها، ويمتلك خبرة طويلة في أدارة الجهاز الفني للعديد من الفرق الرياضية لكرة القدم.

وأضاف إن المعسكر الحالي سيكون بمحافظة عدن وسيبدأ من يوم الثلاثاء القادم وعلى الرغم من إن الفترة قصيرة  للتدريب ولسنا على إستعداد كامل إلا إنني نأمل التوفيق والوصول إلى المطلوب.


وقد تخلل المؤتمر الصحفي فتح باب النقاش والرد على أسئلة الإعلاميين حيث أشار في ردة إلى أهمية اختيار اللاعبين المحترفين، وتطوير مهاراتهم للوصول إلى إحراز البطولة، ويجب إن نبذل الجهد الكبير ولفترة طويلة ليتم إدارة الجهاز الفني بالشكل المطلوب، وسيتم خلال المعسكر إضافة طرق لعب جديدة وإكساب اللاعبين ثقافة تغيير طرق اللاعب أثناء اللعب بالمعلب وكيفية التحكم به للوصول إلى الأداء المطلوب.

وأشار المدرب طارق بأن الجانب المادي لا يهمه بقدر ما يهمة الإرتقاء بعمل النادي ليحصد البطولات ولن يتحقق ذلك إلا بمساندة الجميع وسنحقق كل ما نطمح إلية ضمن منضومة متكاملة مكونة من مجلس الإدارة الجهاز الفني واللاعبين, فنادي الصقر من أكبر الأندية باليمن وإستقلال نادي الصقر مادياً وإداريا سيساهم من إنجاز الكثير من الطموحات على الواقع والمدرب يجب أن يمتلك الخطط اللازمة  ليسير عليها إثناء عملة بالنادي.