مؤسسة التكافل تحتفي بـ 78 عريس وعروس بتعز



تعز - وفاء المطري - شهد المركز الثقافي بقاعة "الفضول" بتعز عرساً جماهيرية بهيج نظمته "مؤسسة التكافل والرعاية الإجتماعية" لعدد 78عريس وعروس وبحضور وكيل المحافظة "محمد الهياجم" و "عبد الجبار هائل" الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه والأمين العام لجمعية لهلال الأحمر الدكتور عبد الوهاب الغرباني" وأشقاء من دولة الكويت وعدداً من الداعمين للعرس الجماعي.

وهدف الحفل الذي يعد المبادرة الأولى من المؤسسة إلى  تنفيذ  مشروع أعفاف الشباب التكافلي لتخفيف العبء المالي للعرسان من خلال إقامة حفل جماعي وتقديم المساعدات المالية مع تنبيه وإيقاظ الجهات الرسمية والشعبية  والجمعيات الخيرية في تفعيل دورها تجاه الشباب.

وأكد "عبد الله عبده سعيد" في كلمة المؤسسة إلى إن الحفل تضمن عدد 78عريس وعروس والذي سيتكرر في الأعوام المقبلة لمساعدة الشباب الفقير في تكاليف العرس داعيا للشباب بحياة زوجية سعيدة تخلق نسيج المودة والرحمة بين الزوج والزوجة وفي أيطار تعاليم الدين الإسلامي الحنيف.


 كما شكر "إبراهيم البردوني" في كلمته عن العرسان مؤسسة التكافل الإجتماعي والإخوة بدولة الكويت وجميع رجال الخير الداعمين للحفل, مشيراً بأنه وبالزواج يلتم الشمل وتسكن النفس ويطمئن القلب ويستريح الضمير ويدخل حياة زوجية يرضي بها الله تعالى ويرضي عنة.

تخلل الحفل عدداً من الفقرات المسرحية والأبيات  الشعرية  والرقصات الشعبية وتم أخذ صورة تذكارية للمنظمين للحفل والداعمين كذلك.