اليمن تحرز المركز الثاني في البطولة العربية "للكونغ فو" والمركز الأول لأسلوب "التاولو" بدولة الكويت



الكويت - خالد المحفدي - أحرز منتخبنا الوطني المركز الثاني في البطولة العربية الرابعة للشباب للووشو (الكونغ فو) والتي تستضيفها دولة الكويت بعد أن أحرز أربع ميداليات ذهبية وخمس ميداليات فضية, فيما توج منتخب الأردن في المركز الأول وأحرز منتخب الكويت المركز الثالث.

وبمعنويات مرتفعه وروح قتاليه لا نظير لها أستطاع لاعبو اليمن المتألقين حصد ميداليتين ذهبيتين جديدتين وثلاث ميداليات فضيه في ختام منافسات البطولة العربية الرابعة للشباب المقامة في دولة الكويت وبهذا النجاح ينتزع أبطال اليمن كأس المركز الأول عربيا للووشو (الكونغ فو) في أسلوب التاولو، وبانتزاعهم هذا النجاح من عرين الأسد, فقد حققوا اللاعبين لليمن اإنجازاً جديداً يضاف لسجل إنجازات لعبة الكونغ فو التي حققتها اللعبه لليمن في المحافل العربية والأسيوية والعالمية.

حيث كانت الميداليات الذهبية من نصيب البطل اليمني المتألق "عبدالله صالح مسعود" في أسلوبي (الرمح) و (السيف النحيف) .

فيما حصد اللاعب الرائع "عبدالملك عادل السياغي" ميداليتين فضيتين في أسلوبي (الرمح) و(السيف النحيف) وحصد اللاعب الموهوب "محمد صالح مسعود" الميدالية الفضية في أسلوب (العصا الجنوبي).

ويجدد اللاعبين إصرارهم بعد تحقيقهم لهذا النجاح على إهداء الميداليات الذهبية والنجاح لكل من يعمل على دعم الرياضة واللعبة بوجه الخصوص ورفع أسم اليمن عاليا بغض النظر عن إنتمائه الحزبي والتنظيمي ويعاهدون على إهداء النجاح والميداليات لكل من يكون هدفه الأسمى خدمة الوطن أولاً وأخيراً.