رغم إشاعات بقرب وفاته "ياهو" تكشف تطبيقات جديدة



رغم الإشاعات الكثيره التي تبادلتها المواقع الالكترونيه بقرب وفاة واحد من أكبر المواقع الإجتماعيه يفاجئنا بكشف تطبيقات جديده خاصه بالبريد الالكتروني.

حيث كشفت شركة "ياهو" عن مجموعة كاملة من تطبيقات البريد الإلكتروني متوافقة مع أبرز برامج التشغيل, بالإضافة إلى إعادة تصميم لمستخدمي "اندرويد،" والبريد عبر الإنترنت.

وأبقت الشركة على خدمة البريد الإلكتروني الذي توالت الشكوك حول بقائه في الآونة الأخيرة، وأطلقت التحديث عليها في أول خطوة إصلاحية تقوم بها الرئيسة التنفيذية الجديدة للشركة "ماريسا ماير"، والتي تعهدت بتجديد تطبيقات وخدمات ياهو.

وشركة ياهو كانت في السابق تهيمن على خدمتي البحث والبريد الإلكتروني، وكان واحدا من رواد خدمة التراسل الفوري عبر الإنترنت، ثم، تراجعت بشدة، قبل أن تعين ماير التي كانت تعمل في عملاق البحث "غوغل".
ومع قدوم ماير، تجددت الوعود بإعادة هيكلة الشركة المترامية الأطراف، وإعادة تصميم المنتجات، وتحويل “ياهو” إلى منافس لغوغل، وفيسبوك، ومايكروسوفت، وتويتر.

والمجموعة الجديدة من تطبيقات البريد الإلكتروني ليست إختراعاً، ولكنها على الأقل تقدم تجربة جيدة للمستخدمين، وتبين أن الشركة تدرك ما يتعين عليها القيام به كي لا تتخلف عن ركب المنافسين.