ظهور شبيه للرئيس المصري "محمد مرسي"



يقولون يخلق من الشبه أربعين، وكم تكون محظوظاً إذا صادف يوماً أن يكون شبيهك سياسي مشهور, أو قائد مغمور، وفنان يرغب الكل في التقاط صورة معه للذكرى.

هذا ما حدث لأحد المواطنين المصريين الذي يدعى "رمضان"، وجاء من محافظة سوهاج جنوب مصر، ورصدته آلات تصوير الشغوفين بالرئيس المصري "محمد مرسي" لأن رمضان  يشبه لحد كبير هذا الأخير، ويظهر من خلال نظاراته المتطابقة مع نظارات " الريس " أن لا فرق بين الرجلين، شبهه " الخالق الناطق " كما يقول المثل المصري المأثور.

وتحلق حول الرجل العشرات من المعجين خلال المسيرة التي دعت لها القوى الإسلامية في القاهرة، راغبين في التقاط صور معه، مخاطبينه بلقب " الرئيس "، وعبر الشبيه بدوره من خلال مقطع الفيديو عن حبه للرئيس مرسي.