موقع Verbling لتعلم اللغات من ناطقيها يضيف اللغة العربية


أعلن موقع "Verbling" لتعليم اللغات العالمية من خلال ربط متعلمي اللغات بناطقيها الأصليين عبر المحادثة المرئية على الإنترنت عن إطلاق خدماتٍ جديدة، وإضافة تسع لغات يمكن تعلمها وتعليمها، وكذلك الدردشات الجماعية لإنشاء قاعات درسية إفتراضية.

وكان الموقع سابقاً يدعم لغتين فقط هما الإنكليزية والإسبانية، وجاء اليوم ليدعم لغات جديدة وهي الإيطالية، الفرنسية، الألمانية، اليابانية، البرتغالية، العبرية، الروسية، ماندارين الصينية، والأهم بالنسبة للمستخدم العربي وهو دعم العربية، وبذلك يصبح عدد اللغات المدعومة 11 لغة، وقال مؤسس الموقع "ميكائيل بيرنشتاين" بأن هذه اللغات الجديدة هي الأكثر طلباً من قبل المستخدمين، وتمثل اللغات الأكثر شيوعاً في العالم.

وأشار المؤسس المشارك للموقع بأن عدد الجلسات التي يقوم بها مستخدمي الموقع شهرياً يتجاوز الـ 50 ألف جلسة، وأن هذه الجلسات قد شهدت زيادةً بنسبة 317% عن الشهر السابق، ويتوقع أن يرتفع أكثر من ذلك في نهاية العام الحالي بعد إطلاق الدعم للغات جديدة.

وأضاف الموقع ميزة دردشات الفيديو الجماعية بالإعتماد على خدمة "جوجل هانغ آوت", فقد أصبح بالإمكان إنشاء دورات وصفوف مستقلة يديرها أحد مدرسي الموقع الرسميين والحاصلين على شهادات تدريس رسمية.