جامعة الحكمة بتعز تحتفل باستقبال الطلاب المستجدين وتكريم أوائل الدفع والفائزين بالمنح المجانية



تعز - وفاء المطري - أقيم اليوم الخميس على قاعة "منتدى تعز السياحي" فعالية الحفل الذي نظمته مؤسسة "الحكمة التعليمية وجامعة الحكمة" بمناسبة إستقبال الطلاب المستجدين السنوي لعام 2013م وتكريم أوائل الطلاب للعام الدراسي 2012م والفائزين بالمنح المجانية. 

مدير فرع جامعة الحكمة بتعز الدكتور "عبده الكليبي"  كلمة عبر من خلالها بأن طلاب الجامعة المتخرجين والمستجدين هم شعاع العلم والنور، والذين يعمق من خلالهم جسور المحبة والقيم والمبادئ، و يشعل فيها الحضارات وتزدهر من خلالها الأمم.

مؤكداً ترحيبه بكافة الطلاب المستجدين الذين حصلوا على المنح المجانية معلناً أسمائهم منافسة شريفة ووفق معايير محددة بلغ تكلفتها بقيمة 11 مليون ريال, منها منح مجانية متكاملة لعدد 4 سنوات للأقسام الإنسانية و5 سنوات للعلوم الطبية، ونصف منح وتخفيضات 30% مشيداً بدور المنضمين للحفل في الجامعة.


كما ألقيت كلمة المستجدين للطالبة "أمل المجاهد" وكلمة الطلاب الأوائل لـ "عبد السلام الحزمي" أشادوا من خلالها بدور جامعة الحكمة الريادي في تحقيق طموحات الطلاب بأعتباره صرح علمي تبني الحضارات من خلاله ويساهم بتطوير العملية التعليمية، والإرتقاء بمستوي الجامعة اللائق الذي من خلاله يصنع المستقبل ويبني يمن الخير والمحبة والحكمة والسلام.