رئيس جامعة عدن يزور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة بتعز


تعز - وفاء المطري - زار رئيس جامعة عدن الدكتور"عبد العزيز صالح بن حبتور" أمس مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة برفقة دكاترة ومختصين من جامعة عدن للإطلاع على التجربة الرائدة للمؤسسة وكافة البرامج والفعاليات والكتب الفردية التي تحويها مكتب السعيد للعلوم والثقافة.

حيث أشاد بن حبتور بدور مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة لتفاعلها مع الكثير من دكاترة جامعة عدن بمجال البحث العملي وفي مجالات أخري، وما تمتلكه هذه المؤسسة من حضور فاعل في كافة المدن اليمنية, معلناً إن الجامعة ستمنح أبناء محافظة تعز 5 منح دراسية بكلية العلوم الإدارية, كما أنه سيكون هناك أعمال مشتركة في المجال البحث العلمي وتبادل المطبوعات والإسائذة في اختصاصات متعددة.


منوهاً بأن زيارته تأتي لتوطيد جسور التواصل بين جامعة عدن ومؤسسة السعيد للعلوم والثقافة وتبادل الخبرات وإكتساب المعارف بين الطرفين, مطالباً بفتح فرع للمؤسسة بمحافظة عدن للإرتقاء بجانب البحث العلمي والثقافة بين كافة محافظات الجمهورية مشيداً بدور مدير مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة "فيصل سعيد فارع" وبمجموعة شركات "هائل سعيد" على دعمها السخي في المجالات المختلفة.

وخلال الزيارة طاف رئيس جامعة عدن عبد العزيز صالح بن حبتور مع الوفد المرافق له ومدير مؤسسة السعيد  كافة أقسام المؤسسة وفروعها العلمية والتعليمية والثقافية.