أعضاء فريق التنمية الإقتصادي لمحافظة تعز يلتقي بمحافظ حضرموت بالمكلا



أكد محافظ حضرموت "خالد سعيد الديني" أهمية تعزيز جوانب التعاون والتكامل بين أعضاء فريق التنمية الإقتصادي في محافظتي حضرموت وتعز في تطوير وبناء القدرات المحلية وتقديم الرؤى الإقتصادية التي تسهم في النهوض بالأوضاع التنموية والخدمية.

وحث لدى لقائه بالمكلا أعضاء فريق التنمية الإقتصادي لمحافظة تعز الذي يزور المحافظة حالياً على تحفيز المبادرات الذاتية ووضع المخارج للكثير من القضايا والمشكلات التي تواجه النشاط التنموي والخدمي حسب الأولويات وبما يتناسب مع ظروف وخصوصية كل محافظة, داعياً إلى إدارة حوار مع القطاع الخاص بهدف توسيع مشاركته في عملية التنمية وحماية الصناعات الوطنية.

وتم خلال اللقاء إستعراض مشاريع ورؤى التنسيق المشترك بين أعضاء فريق التنمية الإقتصادية في المحافظتين وإمكانية تشكيل لهما لجان فرعية لتسهم في خلق آلية منظمة للمتابعة وإيجاد برامج تكاملية لدعم عملية التنمية والتطوير.

حضر اللقاء المدير العام لمكتب وزارة التجارة والصناعة "خالد عوض غانم" والمدير العام لغرفة تجارة وصناعة حضرموت "أوسان محمد باحسين" والمدير العام لإدارة التنمية الإقتصادية المحلية في محافظة حضرموت المهندس"أحمد الحداد" وعدد أخر من المهتمين.