موقع "وسادة" للتجارة الإلكترونية ينطلق رسمياً في الإمارات والأردن والسعودية



أعلن موقع "وسادة" الإلكتروني (wysada.com) يوم أمس عن إنطلاقته الرسمية في كل من الإمارات والأردن والسعودية، وهو موقع للتجارة الإلكترونية مختص في عالم التصميم الداخلي والأثاث المنزلي على مستوى المنطقة، متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

وقال "محمد مصلح" المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع وسادة في بيان صحافي: لقد حظينا بردود فعل مذهلة ومشجعة للغاية من كل من العملاء والموردين في المنطقة في مرحلة ما قبل الإطلاق الرسمي لموقعنا، وهو ما يعكس الحاجة والإهتمام الكبيرين في المنطقة بهذا النوع التسوق وهذه المنتجات، وقد أكد العديد من المحللين أن منطقة الشرق الأوسط تعد من أسرع المناطق نموا في العالم على صعيد التجارة الإلكترونية, حيث أنفق المتسوقون في السعودية والإمارات فقط ما قيمته حوالي 4 مليار دولار على شراء المفروشات خلال العام الماضي، ونحن على ثقة تامة بأن عدد المتسوقين عبر الإنترنت في المنطقة سيتزايد أكثر فأكثر حين تتوفر لهم كافة المنتجات التي يحتاجونها ويرغبونها.

وأضاف مصلح: نوفر لعملائنا عبر موقع وسادة تجربة تسوق إلكترونية يسيرة ومريحة وسهلة ومتكاملة للحصول على المنتجات الفاخرة ذات الجودة العالية بأسعار مميزة.

مضيفاً, نحن حريصون على التطوير المستمر للموقع وخدماته والعروض التي نقدمها، وتنويع خيارات الدفع وإيصال المنتجات إلى بيوت المشترين بسهولة بالغة. إن ما نسعى إليه ببساطة هو الإرتقاء بتجربة التسوق الإلكتروني لتصبح الوجهة والوسيلة الأمثل للمتسوقين لإيجاد ما يحتاجونه وما يرتقي لأذواقهم من منتجات ومفروشات.

ووفقاً للبيان الصادر عن الشركة فإن الموقع يقدم لأعضائه مزايا تسوق سهلة ويسيرة ومرنة للعديد من أرقى وأفخم المنتجات في عالم التصميم الداخلي والديكور والمفروشات في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن، ويوفر لهم العديد من إختيارات الدفع والتسديد المرنة عند تسوقهم من الموقع لإقتناء منتجات أفخم الماركات العالمية وغيرها من المنتجات التي أختيرت بعناية فائقة من الماركات الإقليمية المتميزة.