خيمة "الحوار الوطني .. مطلب يمني" تواصل نشاطها بمحافظة تعز



تعز - وفاء المطري - أختتمت أخر جلسات "خيمة الحوار الوطني .. مطلب يمني" المتنقلة بمديرية "المواسط" الذي ينفذه "مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان" بالشراكة مع السلطة المحلية بمحافظة تعز.

الخيمة التي أستمرت في إستقبال مواطني المديرية من السبت الماضي شهدت حضوراً رسمياً وشعبياً تجاوز العدد المستهدف خلال أربع جلسات بواقع جلستين في اليوم الواحد, جاء ذلك في تصريح للأستاذ "عارف المقرمي" رئيس المركز مضيفاً, البرنامج يهدف الى إشراك جميع المواطنين بمدينة تعز وتسع مديريات في مناقشة وإثراء محاور الحوار الوطني بالمقترحات والتوصيات ورفعها الى اللجنة المعنية بمؤتمر الحوار الوطني وسيعمل المركز على عرض ما سيتم طرحه من قبل المواطنين في حفل عام والقيام بإصدار كتاب توثيقي يضم كل ما خرجت به جلسات البرنامج الـ 44 من توصيات ومقترحات وملحق بأسماء المشاركين بجلسات الخيمة الثابتة والمتنقلة.

فيما أنجزت الخيمة المتنقلة حتى اليوم جلسات مديريات "الشمايتين والمعافر والمواسط", هذا وستدشن جلسات مديرية صبر المسراخ بدءاً من اليوم الأثنين بحضور قيادة المجلس المحلي والمكاتب التنفيذيه وممثلي الأحزاب وحضور شعبي من مختلف الفئات والشرائح على مدى أربع جلسات إستماع خلال يومين.