المتحدة للصناعات تنظم الملتقى السنوي الثالث لعامليها



مبارك - أقامت "الشركة المتحدة للصناعات" - إحدى شركات "مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه" صباح أمس الخميس 31/1/2013م الملتقى السنوي الثالث لعامليها تحت شعار"لكي نعلو ونرتقي, لا بد أن نلتقي"  وذلك في حديقة "دريم لاند" بتعز. 

وفي الحفل الذي بدأ بآيٍة من الذكر الحكيم ألقى "هاني عبد الجبار هائل سعيد" المدير التنفيذي للشركة كلمةً رحب في مستهلها بالحاضرين وقال "إننا اليوم في ملتقانا هذا يحذونا الأمل في أن نحقق الأهداف المرسومة لشركتنا ومن خلالكم أنتم أيها العاملين بإعتباركم الثروة الحقيقية التي نعتز بها، وبكم تتوحد هممنا وتتحقق آمالنا, فأنتم الإضاءة التي التي تستنير بها شركتنا والتي من خلالها نستطيع أن نرسي دعائم التنمية, مختتماً كلمته بالشكر الجزيل لكل العاملين بالشركة من عمال وموظفين وقياديين.

من جانبه ألقى "عدلي سعيد أحمد"  كلمة العاملين للشركة مخاطباً جموع الحاضرين بقوله: كفاكم فخراً أن أياديكم العاملة أيادٍ يحبها الله ورسوله مشيداً بجهود العاملين التي أسفرت تلك النجاحات التي تحققت للشركة خلال مسيرتها الصناعية.

مختتماً كلمته بالشكر الجزيل لقيادة الشركة وتفاعلها مع تطلعات العاملين وما تبذله من جهود في سبيل تحقيق رفاهيتهم وسعادتهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم كوكبة من عمال الشركة المتقاعدين إلى جانب 18 عاملاً من العمال المميزين والمبدعين خلال العام 2012م.