إختتام بطولة "جمعان" الأولى للتنس بصنعاء




صنعاء - ماجد عبدالرحمن - أختتمت يوم أمس بالعاصمة صنعاء فعاليات بطولة جمعان الأولى للتنس لفئة (البراعم، الناشئين، الشباب) التي أقيمت على ملاعب مجمع التنس والإسكواش من 31 يناير وحتى 5 فبراير 2013م ونظمها الإتحاد اليمني للتنس وبدعم ورعاية شركة "جمعان للتجارة والإستثمار", الراعي الرسمي للبطولة، والتي تأتي ضمن خطة الإتحاد العام للتنس للعام 2013 وتعتبر من أهم البطولات التي يقيمها الإتحاد وحضيت  بجو تنافسي قوي وحماس مثير من قبل المشاركين.

أسفرت المباريات النهائية عن فوز كلا من "على العباهي" بالمركز الأول في فئة البراعم فيما حصل على المركز الثاني اللاعب "أسامة رمضان"، واللاعب "ياسين الدبعي" على المركز الثالث.

وفي فئة الناشئين فقد حصل على المركز الأول اللاعب "بلال الحريبي" والمركز الثاني اللاعب "الحسن نبيل" والمركز الثالث اللاعب "فهمي الورد".


أما فئة الشباب والممتاز فقد حصل على المركز الأول  اللاعب "غسان العنسي" فيما حصل على المركز الثاني "أسامة المقالح" وعلى المركز الثالث اللاعب "فهمي الورد".

وفي حفل إختتام البطولة التي حضرها وكيل أول وزارة الشباب والرياضة "عبدالله باهيان" ووكيل الوزارة "عبدالرحمن الحسني" ومدير عام الإتحادات والأندية الرياضية "نبيل مهدي" وعضو مجلس النواب  الدكتور "عبدالله المقالح" ورئيس مجلس إدارة شركة التبغ والكبريت الوطنية "نبيل الفقيه" أكد راعي البطولة الأستاذ "أحمد محمد جمعان" المدير التنفيذي لشركة جمعان, إن مثل هذه الفعاليات تخدم الشباب والرياضيين وتعمل على رفع مستوى الرياضة في اليمن مشجعاً القطاع الخاص على دعم تلك الانشطة الرياضية المختلفة لإنها الأرض الخصبة للشباب, مؤكداً دعم مجموعة شركة جمعان لمثل هذه الفعاليات ،مباركا لإتحاد التنس تنفيذ هذه البطولة كباكورة أنشطته السنوية للعام 2013".