الإعلان عن فعاليات منتدى السعيد الثقافي لشهر فبراير



تعز - وفاء المطري - تواصلاً لفعاليات منتدى السعيد الثقافي للعام 2013م أقامت "مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة" على قاعة منتدها الثقافي فعاليات حفل توقيع كتاب ومرآة عمياء للكاتبة المبدعة الصحفية والأديبة "أحلام المقالح", الكتاب صدر حديثاً عن مركز عبادي للدراسات والنشر وجمع بين القصص والنصوص النثرية والمقطوعات الشعرية والذي يعد باكروة إعمال أحلام المقالح.

حيث أفتتح حفل التوقيع الأستاذ "فيصل سعيد فارع" مدير عام مؤسسة السعيد للعلوم والثقافة لكلمة أعلن من خلالها تنفيذ برنامج فعاليات المؤسسة لشهر فبراير من ذلك فعالية متميزة إبداعية لحفل توقيع كتاب تعز 1948-1950 في كتاب "ايفا هوك" شاهدت اليمن من دون حجاب - للدكتور "مسعود عمشوش" أستاذ الأدب جامعة عدن التي تقام صباح الخميس 7 فبراير.


يلي ذلك تنظيم فعالية 11 فبراير وهى أحتفائية خاصة للكاتبة "بشري المقطري" لنيلها جائزة "جيرو" منحة لها  كناشطة مدنية من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان.

ويوم الأثنين القادم 25 فبراير ستشهد مؤسسة السعيد حدثان متميزيان وهما  معرض جماعي للفنانين التشكليين من تهامة اليمن، وندوة موسعة يساهم فيها حوالي عشرة كتاب عن العلاقة التاريخية بين عاصمة الثقافية اليمنية تعز ومدينة العلم والعلماء "زبيد".