محافظ تعز: المهددين برحيلي لن يحققوا شئ مما يصبوا إليه وأنا تعزي وأفتخر


تعز - وفاء المطري - أكد محافظ تعز "شوقي هائل" خلال مهرجان التفوق الدراسي الثامن بأن عجلة التغير والبناء تسير إلى الأمام بجهود كل المخلصين من أبناء المحافظة, مشيراً بأن محافظة تعز ستظل شامخة مهما حاول البعض أثارة الفوضى وإيقاف عجلة البناء والتنمية, داعياً لتضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل التغلب عن كل الصعاب والعراقيل وإستشعار المسؤولية الوطنية.

وفي المهرجان هنأ المحافظ الطلبة المتفوقين, مشيداً بالجهود الطيبة التي بذلوها في سبيل تحقيق النجاح والتميز, مؤكداً أهمية طلب العلم النافع والتحلي بالأخلاق الرفيعة في بناء المستقبل الأفضل والمنشود, كما أشاد بدور "المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع " المنظمة للمهرجان، وتم فيه تكريم 400 من الطلبة المتفوقين بالمحافظة من كليات الجامعة والمعاهد الفنية والتقنية والصحية وأوائل التعليم الأساسي الثانوي بالمحافظة.

وقال المحافظ إن المهددين برحليه لن يحققوا شي مما يصبوا إليه، ولن يرحل, لأنه من أبناء تعز قائلاً "إنا تعزي وأفتخر" منوهاً بأن التغير مستمر ويجب أن يكون للأفضل وليس للأسوأ وان يكون بشكل منظم وليس عشوائياً، ونوه على ضرورة المشاركة بالحوار الوطني القادم من أجل الخروج برؤية صحيحة تخدم التغيير المنشود.


وكشف المحافظ عن قرارات جمهورية ستصدر قريباً بتعين 3 وكلاء للمحافظة من اللقاء المشترك بهدف المشاركة الفاعلة في تحسين العمل والأداء، وتعيين رئيس جديد لجامعة تعز, وسيتم تعين لمدراء المكاتب التي تم الإعلان عن المفاضلة فيها بموجب نتائج المعايير المحددة.

وفي نهاية المهرجان الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية المعبرة قام المحافظ ومعه رئيس المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع ونائب رئيس جامعة تعز بتكريم الطلبة المتفوقين وتكريم الجهات الداعمة والمشاركة.