"بسكويت زبدة أبو ولد" يكرم الطلاب المتفوقين الفائزين بجائزة الإمتياز والتفوق الدراسي بتعز


تعز - وفاء المطري - إنسجاماً مع التوجهات التي تنشدها شركات "هائل سعيد أنعم" في تعزيز الجهود المبذولة من أجل الإنطلاق وتحقيق الأهداف بغية الرفع بمستوى الجانب التربوي, ترعى "الشركة اليمنية للصناعة والتجارة" ممثلة بمديرها التنفيذي "عبد الله عبد الجبار هائل سعيد" يوم الأربعاء القادم 2013/2/18 المهرجان الرابع لجائزة الإمتياز والتفوق الدراسي التي ستبلغ 3 مليون ريال.

وفي تصريح للأخ عبد الله عبد الجبار قال فيه أن هذه الجائزة تكتسب أهميتها من أبعادها التنموية على حاضر ومستقبل الوطن ودورها في تعزيز الطموح المستديم وتنمية قيمة التفوق المتواصل لدى النشئ خصوصاً في مجال التعليم الذي يمثل عصب التنمية ومحور النهوض لأي  مجتمع.

وأشار المدير التنفيذي للشركة أن آلية الجائزة ومعاييرها التي ترتكز على رؤية إستراتيجية حيث أن الجائزة تقوم على المفاضلة بين النخبة المتميزة من طلاب الجمهورية على مستوى جميع المحافظات والذين استطاعوا الحفاظ على التميز خلال مشوارهم التعليمي.

وأضاف أن ربط هذه الجائزة  بمنتج  بسكويت "زبدة أبو ولد" كراعي وممول حصري للجائزة جاء من منطلق الشعور بمدى الإرتباط الوثيق وطبيعة علاقة الإنتماء المتبادل التي نشأت بين هذا المنتج الوطني العريق وبين الأجيال المتعاقبة منذ عام 1973م.

ومع الإستعداد للإحتفال بالذكرى الأربعين للمنتج الراعي "بسكويت زبده أبو ولد" سيتم توزيع جوائز الإمتياز والتفوق الدراسي الرابع في قاعة "فندق السعيد" بتعز لسبعة من المتفوقين الذين تم التدقيق في ملفاتهم وفقاً للشروط التي تم وضعها لنيل الجائزة, حيث قاموا بتقديم كافة الشهائد والوثائق التي تؤكد تميزهم وتفوقهم وإستحقاقهم للجائزة إلى الشريك الرئيسي للجائزة المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع  ( (NODS Yemen.

كما سيتم تكريم الطالبة المتميزة "حياة علي بن علي الأشموري" والتي أستطاعت رغم إعاقتها البصرية أن تضع لها موضع قدم بين المتفوقين لعام2012 حيث حصلت على معدل تراكمي 95,08% خلال سنوات مشوارها التعليمي.