مؤسسة فجر الأمل بتعز تكرم وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد



تعز - وفاء المطري - كرمت مؤسسة  "فجر الأمل الخيرية" وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الدكتور"حميد المطري" بشهادة تقديرية عرفاننا بجهوده المبذولة لدعم الأعمال الخيرية.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر المؤسسة بتعز حيث كان في إستقباله رئيس المؤسسة والمدير التنفيذي ومدير المشاريع وفي جلسة ودية تبادل الطرفان الحديث عن الشراكة  التكاملية  بين وزارة الأوقاف والمؤسسات الخيرية باعتبار أن  الجمعيات والمؤسسات الخيرية رديف لأعمال الأوقاف.

وفي تصريح للمطري قال فيه نتشرف بمؤسسة فجر الأمل الخيرية والذي لا يخفى علينا ميزتها وتقدمها ورُقيها وتوسعها في جميع الأعمال الخيرية وإرتباطها بالعمل الخيري, فهي تفاجئنا بإستمراريتها والرقي بمستواها ومواصلة عملها الخيري في محافظة تعز وتوسعها الملموس عبر المحافظة حيث أنها  أستطاعت أن تفرض نفسها على مستوى الساحة اليمنية  وهذا يدل على براعة القائمين عليها.

منوها أن أنشطة المؤسسة ليست دعائية ولا حزبية فهي ملموسة على الواقع و تخدم كل الأطياف من خلال إنجازاتها السابقة في جميع الأعمال الخيرية سوى على مستوى رعاية الإيتام أو الشهداء أو الجرحى، ونأمل أن تقتدي جميع الجمعيات المؤسسات الخيرية بما وصلت له هذه المؤسسة الناجحة.