خيمة الحوار الوطني تختتم تشاطها في مدرية "مشرعة وحدنان"


أختتمت جلسات "خيمة الحوار الوطني مطلب يمني" بمديرية "مشرعة وحدنان"، وهي المديرية الأخيرة ضمن المديريات المستهدفة لبرنامج خيمة الحوار الوطني مطلب يمني المنفذ من قبل "مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان" بالشراكة مع السلطة المحلية.

الأستاذ "إدريس العبسي" القى كلمة ترحيبيه بالحضور من قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمكتب التنفيذي وقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية والشباب وغيرهم متطرقاً إلى ما تم إنجازه ضمن البرنامج الذي شهد مشاركة فاقت الأربعة ألف مشارك.

من جهته شكر "عبد الله الصمع" مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي مركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان وقيادة السلطة المحلية على تنفيذ مثل هذه البرامج التي سيكون لها أثرها على أكثر من صعيد مستقبلاً.


وقد أوضح الأستاذ "عواد عبدالباسط" المنسق الميداني للخيمة أن هذا الأسبوع كان مميزاً حيث أنتقلت الخيمة في ثلاث مديريات هي (المخا، ماوية، مشرعة وحدنان ) وذلك حتى نتمكن من تغطية المديريات المستهدفة ونبدأ بإعداد الكتاب من خلال رفده بتوصيات جميع المديريات, كما قال بأن خيمة الحوار كانت رائعة حيث أنها مكنتنا من إشراك أبناء الريف في رسم دولة اليمن الجديد وجعلتنا نتلمس همومهم ومشاكلهم، كما شكر جميع من تفاعل في خيمة الحوار في جميع المديريات.