الوطنية للأسمنت تكرم 170 من وكلائها المبرزين



مبارك - كرمت "الشركة الوطنية للأسمنت" إحدى شركات "مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه" مائة وسبعون من وكلائها المبرزين في مختلف محافظات الجمهورية.

وفي الحفل الذي أقيم على قاعة فندق "السعيد" بتعز رحب "رشاد هائل سعيد" المدير الإقليمي للمجموعة, قطاع عدن بوكلاء الشركة الذين قال أنهم كان لهم الدور الأبرز في إرتفاع مبيعات الشركة الوطنية للأسمنت.

مضيفاً أن نجاح الشركة الوطنية للأسمنت في تحقيق أهدافها يعتبر إنعكاساً واضحاً للجهود المثمرة التي بذلوها يداً بيد مع الشركة حتى وصل المنتج إلى هذا المستوى من النجاح.

ونوه إلى أن الشركة الوطنية للأسمنت دأبت منذ بدء نشاطها على الإحتفاء بعملائها وتكريمهم سنوياً وذلك تقديراً منها لتلك الجهود التي أفضت إلى تحقيق النجاح المشترك.

من جانبه أعلن مدير عام الشركة الوطنية للأسمنت المهندس "عبد الجليل المقرعي" أن العمل جارٍ لإنشاء مصنع جديد لأسمنت الوطنية في منطقة "باجل" بمحافظة الحديدة تلبية لإحتياجات السوق المتزايدة لمادة أسمنت الوطنية.

وأشار إلى أن نجاح الشركة لم يأتي بسهولة وإنما جاء نتيجة تكاتف الجهود وتظافر الطاقات بين العاملين والإداريين في الشركة ووكلائها, داعياً الجميع إلى الحفاظ على ما أنجزته الشركة من تقدم ونجاح.

وفي كلمة الوكلاء التي ألقاها "عبدالعزيز بن غانم" شكر فيها قيادة الشركة على إهتمامها ودعمها لوكلاءها, داعياُ إلى إستمرار هذا الدعم من خلال العمل على حل أي إشكاليات تسويقية تقابل الوكلاء في أسواقهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم خمسة من الوكلاء الذين حققوا أعلى نسبة مبيعات  خلال العام 2012 بمنحهم خمس سيارات نوع "سوناتا وأكسنت" بالإضافة إلى عدداً من الجوائز القيمة الأخرى للوكلاء المبرزين  في القطاعات.