إختتام دورة التوصيف الوظيفي بديوان محافظة تعز



تعز - وفاء المطري - عبر وكيل محافظة تعز "عبدالله أمير" عن سعادتة لإختتام دورة التوصيف الوظيفي والتى ساهمت في تأهيل وتوصيف كوادر ديوان المحافظة والتى تعد هي البداية الصحيحة من أجل تأهيل وتوصيف الوظائف في المديريات والمكاتب التنفيذية, مشيداً بمستوى الإلتزام في الدورة الذي يعد ثقافة لدى موظفي ديوان المحافظة في التزامهم بأداء واجبهم الوظيفي، وبدور مدرب الدورة والجهات المنظمة للدورة التدريبية.

جاء ذلك خلال إختتام فعالية الدورة التدريبية الخاصة بالتوصيف الوظيفي بديوان عام محافظة تعز والتي نظمها "صندوق تنمية المهارات" ونفذها معهد "يمن جيت" للتدريب والتطوير وأستمرت أسبوع واحد بمشاركة 37 موظفا وموظفة من ديوان المحافظة.

من جانبة أكد مدرب الدورة "نبيل سيف ألحكيمي" أن الدورة ركزت على تحليل الوضع الراهن الخاص بديوان المحافظة والوظيفة وأداء العاملين والخطوات الأساسية التي يجب من خلالها تحليل الوضع الراهن وكذا تحليل الوظيفة وأداء العاملين والخروج ببطاقة وصف وظيفي للموظف.

وألقت كلمة المتدربين "أحلام البحري" التي أستعرضت الفائدة من الدورة والمطالبة بالمزيد من الدورات التاهيلية للموظفين والتى ستنعكس أيجابياً على أداء الموظفين في المكاتب التى يعملون بها.

بعد ذلك قام وكيل المحافظة ومعه "أنس القدسي" مدير التدريب بصندوق تنمية المهارات ومدير معهد - يمن جيت - "أنور الصنوي" و"عبدالواسع الشمي" نائب مدير عام  البحوث بالمحافظة ومنسق الدورة بتوزيع الشهادات على المشاركين بالدورة.