فتح باب التسجيل في فعالية "ستارتب ويك اند صنعاء" للإبتكار والإبداع



لا زال التسجيل للمشاركة في فعالية "ستارتب ويك أند صنعاء" مستمراً, حيث ستجمع أصحاب الأفكار من مطورين ومصممين وراد أعمال وغيرهم من خبراء التسويق والمبيعات للعمل سوياً على تحويل أفكارهم إلى مشاريع خلال أيام الفعالية على يد موجهين متخصصين في مجالات مختلفة ومن ثم إختيار أفضل فكرة في أخر أيام الفعالية.

فعالية "ستارتب ويك أند العالمية" أقيمت في أكثر من 120 دولة حول العالم وسوف تقام لأول مرة في اليمن بصنعاء من 21 إلى 23 نوفمبر 2013.

وتقوم فعالية "ستارت أب ويك أند" خلال إحدى الإجازات الأسبوعية وتستمر لمدة ٥٤ ساعة متواصلة من العمل، يجتمع فيها رواد الأعمال والراغبين في أن يصبحوا رواد أعمال ويعمل الجميع معاً على تجربة وتنفيذ أفكار جديدة لتأسيس شركات ناشئة. 

حيث يقوم المشاركين في بداية الفعالية الذين لديهم أفكار جديدة بإلقاء الفكرة على الحضور بهدف الحصول على إهتمامهم وأيضا بهدف إقناعهم بالإنضمام إلى فريق العمل الخاص بالفكرة، وبعد تكوين فريق العمل يركز كل فريق على التأكد من جدوى الفكرة عن طريق البحث عن العميل المناسب للمنتج أو الخدمة واختبارها, بعدها ستقوم بالبدأ بتنفيذ النموذج الأولي للفكرة خلاص أيام الفعالية وفي آخر الفعالية سيقوم كل فريق باستعراض النموذج الأولي الذي تم بناءه على لجنة التحكيم من أجل الحصول على أراءهم ونقدهم البناء ومن ثم إختيار افضل فكرة.