مدرسة سبأ الأهلية بتعز تكرم (150) طالب وطالبة للأوائل والمبرزين



تعز - وفاء المطري - أقيم أمس الخميس على قاعة الشاعر الفضول بالمركز الثقافي بمدينة تعز فعالية الحفل الخاص المكرس لتكريم "150" طالب وطالبة من قوام الدفعة الحادية عشرة لمدرسة "سبأ الأهلية النموذجية" للأوائل من الطلاب والطالبات والمبرزين.

وفي الحفل الذى حضرة مدير عام مديرية صالة "أحمد علي جامل" ووكيل محافظة الضالع "عبدالله الحدي" ومدير عام مكتب الشباب والرياضة المهندس "عبدالناصر الأكحلي" وأولياء أمور الطلاب والطالبات.

الأستاذ "هلال محمد عائض" مدير عام مدرسة سبأ الأهلية النموذجية رحب بالحضور وقال إن أدارة المدرسة تحرص سنوياً على رعاية المتفوقين ومنحهم شهادات التفوق تقديراً لما بذلوا من جهود خلال عام دراسي كامل فكانوا على مستوى متقدم في التحصيل العلمي وكان لزاما علينا أن نقول لهم شكرا أن نقلدهم وسام المدرسة ,مثمنين لهم هذا التفوق وهذا النجاح نعم هي رسالة شكر إلى كل أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات المجتهدين فعلاً والذين جاؤا إلى المدرسة لا لتضيع الوقت ولكن إلى العلم والأخذ بأسبابه والتزود من معينة. 


تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية ألترحيبه والكلمات المعبرة عن فرحة التخرج للطلاب والطالبات وعرض تمثيلية رائعة تعبر عن الإنتقال من بيوت النور إلى بيوت الظلام وتحكي معاناة الطلاب والطالبات خصوصاً هذه الأيام التي تأتي للمذاكرة للطلاب والطالبات في ظلام دامس نتيجة إنقطاعات الكهرباء لفترات طويلة.