جامعة تعز تدشن التنسيق الإلكتروني 2013 - 2014



دشنت اليوم جامعة تعز في نيابة رئاسة الجامعة لشئون الطلبة عملية التنسيق الالكتروني للطلبة المستجدين الراغبين بالإلتحاق بالجامعة للعام الجامعي 2013 - 2014م.

حيث يستطيع الطلبة إتمام عملية التنسيق الإلكتروني من أي خط إنترنت في أي مكان, كما يمكن التنسيق عبر مقاهي الانترنت برسوم لا تتجاوز (300) ريال، وتشمل كافة إجراءات التسجيل مع تحميل الوثائق وطباعتها, كذلك تنبه الجامعة أنه يجب عدم تسليم أصل إستمارة الثانوية أو أي وصول أخرى لأي شخص مهما كانت صفته، ويتم تسليم هذه الوثائق لاحقاً إلى لجنة القبول بالجامعة عند التسجيل النهائي.

ايضاً التنسيق بالنسبة للطلبة المتقدمين هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة, حيث لن يضطر الطلبة إلى تكبد عناء الوصول للجامعة، وستمكنهم هذه الآلية من التنسيق عبر أي خط انترنت وفقاً للتعليمات الموضحة في الموقع الإلكتروني للتنسيق .

وفي تصريح للأستاذ الدكتور "مهيوب البحيري" نائب رئيس الجامعة لشئون الطلبة شكر فيها التفاعل الكبير من الإخوة مسؤولي مراكز الانترنت بالمحافظة، وذلك لما سيسهمون به في تسهيل إجراءات التنسيق للطلبة, حيث أوضح أن هذه الخدمة متوفرة لكافة مستخدمي شبكات الانترنت من أي خط انترنت أو أي مكان.

مضيفاً ان أهمية هذه الآلية تكمن في توفير الجهد والوقت والمال على الطلاب خاصة المقيمين في أماكن بعيدة عن مكاتب التنسيق إلى جانب تمكينهم من الحصول على نتيجة التنسيق الكترونيا.

كما شدد على أهمية دور كافة وسائل الإعلام المختلفة للتعاون مع الجامعة في إنجاح هذه الخطوة و نشر التوعية الإعلامية للتعريف بأهمية الخدمة في تطوير الخدمات الالكترونية للجامعات، وحوسبة أنشطتها وحث جميع المواطنين للإستفادة من محتواها والمساعدة على نجاحها كما أشاد بالدور الكبير الذي تبذله الإدارة العامة للقبول والتسجيل وإدارة الحاسب الآلي في هذا الجانب.

جدول المعدلات المطلوبة وفترات التنسيق في جميع الكليات ومواعيد إختبار القبول ..