زيارة تفقدية للمركز التجاري "هايبر المستهلك " بتعز



تعز - وفاء المطري - قام محافظ تعز "شوقي هائل" ومعه الشيخ "علي المقدشي" والأمين العام للمجلس المحلي "محمد الحاج" وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الإجتماعية ووكلاء المحافظة صباح اليوم بزيارة تفقدية للمشروع الإستثماري المركز التجاري "هايبر المستهلك" التابع للمستثمر الشيخ "حسين بن كردوس التميمي" بمنطقة الحوبان والذي يعتبر أحد المشاريع التنموية الإستثمارية الكبيرة في المحافظة.
 
وكان في إستقبالهم في المشروع نائب مجموعة "كردوس التجارية الإستثمارية" الشيخ "عبيد كردوس التميمي" الذي قدم شرحاً تفصيلياً عن مراحل المشروع  مشيراً إلى أن المجمع هايبر المستهلك فيه عدد من الأقسام أهمها قسم منتجات المخابز الرغيف والخبز والحلويات بأنواعها المختلفة وقسم المواد الغذائية وقسم الأواني المنزلية والخضار والفواكه  واللحوم والأجبان والكماليات.

وقال التميمي أن وجودكم ومشاركتكم لنا هذا الإفتتاح التجريبي والتدريبي للموظفين شرف نعتز به ويساعدنا على تقديم الأفضل بما يلبي إحتياجات المواطنين ويرضي المستهلك, مضيفاً أن محافظة تعز تتميز بالبيوت التجارية والثقافية والتاريخ  المتميز العريق وكل هذا ما يدفعنا إلى التميز.


وأشار التميمي الى أنه تم تدشين تدريب وتأهيل 350 عاملاً وعاملة في مختلف أقسام مجمع المستهلك والذي ستبلغ العمالة فيه إلى ما يقارب من 1200 عامل وعاملة.

مدير فرع الهيئة العامة الإستثمار "عبدالجبار السامعي" قال أن الترخيص الممنوح للمستثمر يشمل خمسة مشاريع إستثمارية ويتم إنجازها حسب ما تم الإتفاق معه مشيراً الى أن الدقة في العمل والإلتزام بالمواعيد سهلت العمل والمتابعة سواء من قبل فرع الهيئة أو السلطة المحلية.

يذكر أن هذ المشروع لأحد أبناء حضرموت المغتربين الذي يؤكد أن الوحدة اليمنية تجذرت بالقلوب والنفوس من خلال الطمأنينة لإقامة مثل هذه المشاريع، وإستيعاب المئات من العاطلين عن العمل.