حملة توزيع وجبه إفطار لعدد من النقاط العسكرية والأمنية بتعز



تعز - وفاء المطري - تحت شعار "معا من أجل تعز آمنه ومستقره" خاليه من مظاهر حمل السلاح وتجسيداً لمبدأ الشراكة المجتمعية نفذت "المؤسسة الإنسانية للتنمية الإجتماعية والإقتصادية" بتعز حملة توزيع وجبه إفطار شملت عدد من النقاط العسكرية والأمنية في مناطق متعددة من مدينة تعز.

وفي حفل التدشين تحدث الدكتور"عبدالغني حميد" مدير مكتب الصناعه والتجارة بتعز وأحد نشطاء المؤسسه الإنسانيه قائلاً أن حفل التدشين الذي ضم 700 وجبة إفطار، وهذة رساله من المؤسسه ومن المجتمع لرجل الأمن لأهميته لحفظ الأمن فلا تنميه بدون أمن وإستقرار ونشكر كل من ساهم في هذا المشروع وانجاحه على أرض الواقع.

من جانبه أشارالأخ "احمد السامعي" المدير التنفذي للمؤسسه أن هذه الحملة الذي أقامتها المؤسسه ضمن برامجها كتعبير رمزي لرجل الأمن والجيش الذين يقومون بالحراسه في النقاط الأمنيه والعسكريه للمحافظه على الأمن والإستقرار داخل محافظة تعز.

العقيد "محمد هلال" قائد معسكر اللواء 170 دفاع جوي قال نشكر مؤسسه التنميه على مبادرتها الخيرية وهذا إن دل على شي وإنما يدل على فعاليه المجتمع المدني بالوقوف بجانب رجل الأمن والجيش في حماية أمن المواطن والمحافظة على إستقراره, مؤكداً أن الأمن والإستقرار هما أساس تنمية الدول.

حضر حفل التدشين مدير عام مكتب الثقافة بتعز الأستاذ "خالد احمد محمود" وعدد كبير من المتطوعين من فريق المؤسسة الإنسانية للتنمية الإجتماعية.