إخوان مصر يدشنون موقع "إخوان بوك" للتواصل الإجتماعي



أعلنت مجموعة من الشباب المنتمين لمجموعة الإخوان المسلمين في مصر عن إنشائها موقع التواصل الإجتماعي "إخوان بوك" البديل العربي لموقع "فيسبوك".

وذكر مصممي الموقع أن الموقع تجريبي وأنه يعتبر الموقع العربي الأول للتواصل الإجتماعي خاص بالشباب العرب فقط, كما بدأت المجموعة بدعاية موسعة لجذب أكبر عدد ممكن من أعضاء حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين للاشتراك بالموقع الجديد، وقالت المجموعة أن "موقع إخوان بوك" سيحمل الطابع الإسلامي، وهو مفتوح لمشاركة كل التيارات السياسية وليس مقتصراً على الإخوان المسلمين فقط، بحسب صحيفة "القدس".

وقال الدكتور "مصطفى أبوشنب" أحد مصممي البرنامج من محافظة كفر الشيخ أن الموقع تجريبى، ومع ذلك بلغ عدد المنضمين له أكثر من 10 آلاف مشترك في أول يوم لتدشينه, مضيفاً أن الموقع سيكون موقعاً عالمياً وليس مقتصراً على مصر فقط، ويتمتع بالسرعة الفائقة وحرية التواصل مع أى شخص أو صديق من خلاله، وفى تبادل الأخبار والمعلومات، وسيكون منافسا قويا لـفيس بوك وتويتر.

يذكر أن الأخوان كانوا قد أطلقوا موقع للتواصل الإجتماعي بإسم "البيان" في النصف الثاني من 2012 وبات بالفشل ولم يحقق الهدف المطلوب.