حملة للتبرع بالدم في صنعاء تحت شعار "ومن أحياها"



صنعاء - أشرف المرقب - بدأ فريق مبادرة "يمنا لنبدأ" رحلته مع نشر ثقافة ومفهوم أهمية التبرع بالدم في المجتمع وجمع التبرعات بالدم لصالح بنك الدم في صنعاء.

حيث دشنت مبادرة "يمنا .. لنبدأ من هنا" الشبابيه حمله لنشر هذه المشروع بما يمتلكون من إمكانيات بسيطه وتحت شعار "ومن أحياها".

وسينطلق المشروع بحمله تبرع بالتعاون والتنسيق مع "المركز الوطني للدم وأبحاثه" وذلك لمدة ثلاث أيام ابتداء من الثلاثاء 25 وحتى 27 يونيو من الشهر الجاري, علًما بأن المركز يستقبل المتبرعين من الساعة 8 صباحاً إلي 2 مساءً في المركز الوطني لدم وأبحاثه بصنعاء.

وقال الأمين العام لمبادرة يمنا لنبدا من هنا  الدكتورة "أمل العواضي" أن الهدف من هذه الحمله هو غرس القيم وحب الوطن وتحفيز الشباب للأعمال الخيرية.

وتضيف العواضي أن هذه المشروع ياتي للترويج لمشروع العيادات المجانيه التي تقوم المبادرة بالعمل على تحويلها للواقع وتقديم الخدمه الصحيه للفقراء, مضيفة أنه يتم الأن الإعداد للمشروع الرئيسي للمجموعه وهو فتح عيادات مجانيه لذوي الدخل المحدود وبأفضل الخدمات وبكادر طبي متميز ومختص في الوقت القريب.

الجدير بالذكر ان مجموعة " يمننا .. لنبدأ من هنا "  مجموعه من الأطباء والمثقفين والنشطاء الشباب تسعى لتطوير و تحسين الوعي لدى الفرد في المجال الصحي وتعديل السلوكيات الخاطئة الممارسه تجاه البيئة وتحفيز الشباب على العمل الجماعي.