جامعة تعز تحتفي بتخرج 90 طالب وطالبة من كلية الطب والعلوم الصحية



تعز - حسام الخرباش - برعاية محافظ تعز "شوقي هائل" والدكتور "محمد الشعيبي" رئيس جامعة تعز أقيم على قاعة 22 مايو حفل تخرج الدفعة السابعة دفعة "رواد الطب" وعددهم 90 طالب وطالبة من كلية الطب والعلوم الصحية.

وهنأ المحافظة في كلمته التي ألقاها بيوم تخرجهم واصفا اياهم بالجنود في معركة علم أستمرت 7 سنوات على حد قوله, مشيراً إلى أن الكفاح لن يتوقف بمجرد التخرج والحصول على الشهادة الجامعية مطالباً اياهم التعويض عن أي نقص أو ضعف في التحصيل الأكاديمي من خلال تطوير الأداء ومتابعة كل جديد في المجال الطبي للحصول على أعلى المؤهلات العلمية, مؤكداً على إهتمام السلطة المحلية بسرعة إنجاز مبنى كلية الطب والعلوم الصحية الجديد في "حبيل سلمان" والتي ستشمل الطب والصيدلة والتمريض لتكون جاهزة لإستقبال الطلاب بداية العام 2015 ومن ثم إستكمال مشروع المستشفى الجامعي.


ووجه المحافظ الخريجين أن يكونوا عند مستوى القسم في التعامل مع الناس بعيداً عن الحزبية والسياسة, مؤكداً أن اليمن بحاجة متزايدة للمزيد من الأطباء والمهندسين في جميع التخصصات والى إدارة حديثة ومتطورة.

ووعد المحافظ بتفعيل صندوق دعم الطالب الجامعي ورفده بالمال ليكون عونا للطلاب الفقراء, بالإضافة إلى إنشاء وتجهيز مساكن خاصة بالطلاب والطالبات الريفيين ودعم ورعاية الأنشطة والفعاليات الإحتفالية بالجامعة.