محافظ تعز يناقش المشاريع التنموية لمديرية مقبنة ويصدر تغييرات لبعض مدراء المدريات



تعز - وفاء المطري - التقى محافظ تعز "شوقي أحمد هائل" بقيادة السلطة المحلية بمديرية مقبنة ووجهاء وأعيان المديرية، وجرى في اللقاء مناقشة متطلبات المديرية من المشاريع التنموية والخدمية والمعالجات الكفيلة بتحريك المشاريع المتعثرة بالمديرية.

وأكد المحافظ أهمية تظافر الجهود والعمل بروح المسؤولية المشتركة والإبتعاد عن المماحكات والصراعات السياسية المعيقة لعجلة التنمية, مشيراً الى أبناء مديرية مقبنة يتصفون بالسلوك الحضاري ولهم تواجد مشرف في بلدان الإغتراب وهو ما ينبغي على أبناء المديرية نبذ كل السلوكيات الخاطئة وثقافة الجهل والتخلف.

وأضاف المحافظ أن قطع الطرقات عمل مشين ويتعارض مع ديننا الإسلامي الحنيف وقيم وتقاليد مجتمعنا اليمني, مشيراً الى أن الدولة ستضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له نفسه تعطيل مصالح المواطنين وسيتم التعامل بكل قوة وحزم مع كل الخارجين عن النظام والقانون.

وأكد المحافظ ضرورة إستكمال انجاز مشروع ربط التيار الكهربائي الى مديرية مقبنة تزامناً مع احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية المباركة، ومراجعة الدراسة الفنية الخاصة بمشروع جسر سائلة "هجدة" للتخفيف من الإختناقات المرورية وسحب المشاريع المتعثرة من المقاولين الذين أخفقوا في إنجاز مشاريع المديرية وفقاً للمواصفات الفنية ومواعيد الإنجاز بالإضافة الى رفع الباعة المتجولين والمظاهر العشوائية من الشارع العام في مدينة هجدة وعمل طبقة اسفلتية جديدة للشارع الرئيسي ورصف الشوارع الفرعية وتنفيذ أعمال نظافة لأحياء وشوارع المدينة لإبراز مظهرها الحضاري.

ومن أجل تحسين مستوى الأداء الإداري والتنموي والخدمي, فقد أصدر المحافظ قرارات تكليف تضمنت إجراء مناقلات وتغييرات لبعض مدراء المديريات والقيادات التنفيذية على النحو التالي :-

1- عبدالقادر البتول مديراً عاماً لمديرية الشمايتين.
2- عبدالسلام الصهيبي مديراً عاماً لمديرية المواسط.
3- أحمد مرشد المشمر مديراً عاماً لمكتب النقل والشؤون البحرية.
4- عبدالحكيم العليمي مديراً عاماً لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات.
5- كارم محمود مديراً عاماً لفرع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
6- سعيد محمد أحمد عامر مدير عام للشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة.