مدير ميناء المخا: هناك قوى تحاول السيطرة على الميناء


- محمد صبر -
تعز - حسام الخرباش - رد مدير ميناء المخا "محمد صبر" على ما نشرته صحيفة "الناس" وموقع "الصحوة نت" بخصوص العثور علي مخازن اسلحه تابعه للحوثي في ميناء المخا, وقال أن ما نُشر ليس إلا مجرد افتراء وتظليل منظم ضد الميناء.

وأتهم مدير الميناء ما سماهم بالمستهدفين بعرقلة الجهود المبذولة لإنتشال الميناء من واقعه المأساوي والنهوض به من جديد بعد تدشين مهرجان "عيدكم مخا" والذي حقق نجاح وتقدم لمنطقة المخا.

واكد "صبر" أن مثل هذه الحملة ليست إلا مجرد إستهداف وتظليل وتشوية وكذب إمتداد للحملات التدمير المنظمة والتي مارسها النظام السابق لمدة 33 عام وماهي إلا محاولات بائسه ويائسة وحفيره للنيل من الميناء وسمعة الميناء ورداً علي كل الجهود التي تبذلها ادارة الميناء ومؤسسة مواني البحر الاحمر ووزارة النقل ووزارة الدفاع والسلطة المحلية بالمحافظة للنهوض بالميناء وإعادة مكانته وسمعته السابقة.

كما انها تؤكد بأن شعبنا اليمني العظيم قد شب علي الطوق ولم تعد تنطوي عليه هذه الأساليب والتضليل والخداع والإفتراءات التي تمارسها هذه القوى الظلامية والإنتهازية.

واضاف صبر"عندما بدأت ادارة الميناء بتحقيق الإنجازات نحو إستعادة الميناء لدوره وبدأت المؤشرات والأعمال تقض وتقلق اوكار وفلول قوى الظلام التي سخرت الميناء لخدمة مصالحها الشخصية ومنافعها الضيقة والرخيصة والتي عملت على تحويل الميناء من بوابه اقتصاديه لليمن الي اطلال ومركز نفوذ يخدم مصالحهما فأنها لجئت الي إستخدام مثل هذه الأساليب الرخيصة والدنيئة لإستعاده نفوذها لتخدم مصالحها وأهدافها.