محافظ تعز: يكفينا مماحكات وعلينا معالجة قضايانا المحلية بأنفسنا



 تعز - وفاء المطري - أكد المحافظ "شوقي هائل" خلال اللقاء التشاوري لمناقشة هموم وقضايا المحافظة الذي عقد على عقد في مركز السعيد للعلوم والثقافة إن رؤى الأحزاب ووجهات نظرهم يجب أن لا تكون في هذا اللقاء التشاوري وان السياسيين والحزبيين موجودين بصفتهم الشخصية وليس بصفتهم الحزبية ولا مكان لمن يمتلك رؤى حزبية في اللقاء التشاوري لمناقشة هموم وقضايا المحافظة بكل مسؤولية وإقتدار.

وقال المحافظ أنه من أراد ذلك فعليه المشاركة بمؤتمر الحوار الوطني بصنعاء وليست في تعز, مشيراً إلى أن هذا اللقاء سيقف أمام مخرجات ميثاق الشرف الذي اقر منذ أكثر من عام وكيفية ترجمة هذه المخرجات للواقع العملي.


وأضاف, يكفينا مماحكات وعلينا معالجة قضايانا المحلية بأنفسنا وبكل حنكة ومسئولية وإقتدار، وأن هناك الكثير من القضايا يجب معالجتها وفي مقدمتها قضايا الثأر والقتل والتهريب ومشاكل اجتماعية وخدمية, لافتا إلى أنه سيتم الإستعانة في حل مثل هذه القضايا المحددة بشخصيات وطنية ومقبولة من الجميع قادرة على العطاء والتعاطي مع قضايا الناس بمسؤولية وشفافية.

وعبر محافظ تعز عن أمله في تعاون الجميع في وضع الحلول لقضايانا المجتمعية بالمحافظة, مؤكداً أن ما سيخرج به هذا اللقاء التشاوري سيلقى طريقه للتنفيذ والمتابعة من قبل السلطة المحلية بمحافظة تعز.