تيدكس صنعاء يدشن موقعه الجديد إيذاناً ببدء إستقبال طلبات المتحدثين



دشن موقع "تيدكس صنعاء" www.tedxsanaa.com نسخته الجديدة للعام 2013, فيما تتواصل إستعدادات الفريق المنظم لعقد المؤتمر هذا العام وسط توقعات بإستقبال عدد أكبر من طلبات المتحدثين والحضور.

وكان تيدكس صنعاء قد عقد أول مؤتمراته في العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى التنظيم ومشاهدة المحادثات مما جعله محط إشادة العديد من الجهات كأول مؤتمر لعرض الأفكار الإبداعية التي تستحق الإنتشار في اليمن.

يأتي موقع تيدكس صنعاء 2013 بحلة جديدة تختلف تماماً عن سابقتها إذ تم تصميمه ليكون مجتمعاً متكاملاً يحوي كل ما هو متعلق بـ تيدكس صنعاء, إذ يتيح خاصية التشبيك المجتمعي عبر الدخول اليه بإسم مستخدم خاص يقوم بتسجيله كل زائر والذي يمكن من خلاله الولوج الى عالم تيدكس صنعاء الذي يشمل تسجيل طلبات التحدث والحضور والتطوع ومشاهدة المحادثات والصور وإنشاء مجتمع تفاعلي يسعى للإلهام والتغيير كما سيحتوي على مدونة تيدكس صنعاء والتي ستكون مفتوحة لإستقبال مواضيع الأصدقاء المتعلقة بالأفكار الإبداعية الخلاقة أو أي مواضيع عامة أخرى ذات صلة.

ويتميز الموقع الذي صممه ونفذه فريق التصميم وتقنية المعلومات الخاص بـ تيدكس صنعاء بالبساطة وسهولة الوصول الى مختلف الأقسام وبكونه تفاعلياً بشكل أكبر يتيح فرصة للإندماج فيه عبر تسجيل حساب خاص لكل مستخدم كما تم الإشارة اليه مما يجعل رواده على إختلافهم عائلة واحدة كبيرة يضمها مكان واحد.

ويسعى تيدكس صنعاء بعد نجاح مؤتمره الأول في العام 2012 والذي كان شعاره "نلهم الأمل" الى إستكمال كافة التجهيزات والترتيبات من أجل ضمان نجاح انعقاد مؤتمر العام 2013 والذي سيكون شعاره "أفعال تُحدث التغيير" وسينعقد بإذن الله في تاريخ 13-11-2013م.

يذكر أن تيدكس صنعاء هو مؤتمر منظم بشكل ذاتي ومستقل في صنعاء بتصريح من TED ويقام مرة واحدة كل عام ويهتم بنشر الأفكار الإبداعية الملهمة التي تستحق الإنتشار في مختلف المجالات (أدب , فن, تقنية, ترفيه, تصميم, ثقافة, تطبيقات العلوم..الخ).