مهرجان صيف صنعاء السياحي السادس يواصل فعاليته



صنعاء - أكرم الجولحي - دشن فريق "جدة كروز" السعودي للدراجات النارية مشاركاته في مهرجان صيف صنعاء السادس بعروض مهارات اعضائه في قيادة الدراجات النارية.

حيث قدم اعضاء فريق جدة كروز المكون من 8 سائقين بقيادة الكابتن "فايز باطهف"، وبحضور وزير السياحة الدكتور "قاسم سلام" وأمين عام المجلس المحلي بالعاصمة "أمين جمعان" عروضاً رياضية لقيادة الدراجات النارية بمهارات عالية وأساليب تشويقية وممتعة نالت إستحسان الحضور.

كما تواصلت الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية على خشبة مسرح الخيمة الرئيسية لفعاليات المهرجان، وبقية الخيام التراثية بتقديم مختلف الفقرات الفنية والموسيقية والرقصات الفلكلورية والعروض التراثية التي قدمتها عدد من الفرق الفنية المصرية واليمنية المشاركة في المهرجان. 


وطاف الوزير وعدد من قيادات الوزارة بالخيام التراثية والمعارض الحرفية والمنسوجات والمشغولات اليدوية ومنتجات الصناعات التقليدية التي شاركت بها عدد من الجمعيات الحرفية والمهنية والتعاونية والخيرية والنسوية.

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات مهرجان صيف صنعاء السياحي السادس والذي يشارك فيه أكثر من ألف عارض وعارضة من اليمن والسعودية ومصر برنامجه الحافل بالفعاليات الثقافية والفنية المتنوعة حتى نهاية المهرجان في الأول من سبتمبر المقبل.