وزير الشباب والرياضة يطلع على التحضيرات النهائية لبطولة اليمن العالمية للملاكمة



صنعاء - بشير سنان - ناقش وزير الشباب والرياضة "معمر الإرياني" مع رئيس الإتحاد الدولي للملاكمة العربية التحضيرات النهائية لبطولة اليمن الدولية للملاكمة والتي ستنطلق في التاسع من شهر سبتمبر القادم على صالة 22 مايو الدولية بالعاصمة صنعاء بمشاركة عدداً من أبطال العالم في الملاكمة.

وفي اللقاء الدي حضره أعضاء اللجنة الخاصة بالإعداد والتحضير للبطولة وممثل الشركة المنظمة الأستاد "علي البكري" رئيس مجلس إدارة مجموعة البكري التجارية, أكد وزير الشباب والرياضة بأن اللقاء يمثل الصافرة الأولى  للإنطلاق صوب البطولة التي تهدف في المقام الأول الى دعم الحوار الوطني الدي يمثل خارطة الأمل لكل اليمنيين.

وأضاف بأن البطولة ستوجه رسالة للمجتمع الدولي مفادها بأن اليمن آمنة ومستقرة باحتضانها لأبطال العالم من مختلف القارات تحت سقف واحد في إحدى أهم الحضارات على مستوى المنطقة العربية.

وأشار الإرياني الى أن الوزارة قد عملت خلال الفترة السابقة على تدليل كافة الصعاب والمهام أمام اللجنة المنظمة من خلال خلق قنوات إتصال مع جميع الجهات دات العلاقة لإنجاح البطولة مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود للخروج بالبطولة بالصورة التي تليق بها.