أيوب طارش ينتهي من تسجيل وتلحين أغنية "تعز"


أنتهى الفنان الكبير "أيوب طارش" من تسجيل وتلحين أغنية بعنوان "تعز"، والتي ألف كلماتها كوكبة من الشعراء وهم: "عبد الولي الحاج"، "عقيل الصريمي"، "محمد يحيى الجنيد" و"عبدالحميد الشائف".

ويأتي إطلاق هذه الأغنية للمساهمة في تعزيز مكانة تعز كعاصمة ثقافية لليمن وإعادة روح الجمال إليها وتصوير لتاريخها وحضارتها التي يعتز بها أبناؤها, بالإضافة إلى تعزيز الوعي بين أوساط المجتمع للحفاظ على إستقرار وأمن تعز.

رئيس المؤسسة التنموية للشباب "ماجد الخليدي" أوضح بأن المؤسسة وضمن مشروع "تعز مسئوليتي" قامت بإنتاج هذه الأغنية بالتنسيق مع الفنان الكبير أيوب طارش الذي أبدى تفاعلًا وحماساً كبيرين, مضيفاً إن الفنان أيوب طارش تفاعل بشكل كبير مع مشروع تعز مسئوليتي وطلب أن يقوم بجمع كلمات أفضل للأغنية كي تكون نموذجية وتحظى بقبول الجميع، وأشار إلى أن إنتاج هذه الأغنية التي تعد من أهم الأنشطة في حملة تعز مسئوليتي ومن قصص نجاحها.

سيتم بثها في إذاعة تعز على مدى شهر كامل بهدف المساندة لأنشطة حملات التوعية المجتمعية التي تستهدف مجتمع محافظة تعز ويتم تنفيذها من قبل منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية والتي تهدف في مجملها إلى تعزيز دور المجتمع في الحفاظ على أمن وإستقرار تعز ونبذ العنف وكل المظاهر المسلحة، وعدم الإضرار بمصالح المواطنين في المؤسسات الحكومية والعمل على أن تكون تعز عاصمة للثقافة اليمنية.