تواصل الإستعدادات لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين بصنعاء



صنعاء - بشير سنان - تفقد الأستاذ "ياسر العماد" مدير عام شبكة تراسل المعطيات والانترنت بالمؤسسة العامة للاتصالات المركز الإعلامي الرئيسي لبطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين.

وتأتي تلك الزيارة للإطلاع على التجهيزات الفنية التي قدمتها المؤسسة وسير العمل في المركز الإعلامي الذي سيستضيف مراسلي القنوات المحلية والعربية والأجنبية التي ستغطي البطولة والذي من المتوقع أن يصل عددهم الى أكثر من 70 قناة تلفزيونية بالإضافة الى الوسائل الإعلامية الأخرى .

وأكد العماد في تصريح خاص للمركز الإعلامي للبطولة بأن وزارة الاتصالات والمؤسسة العامة تولي هذه البطولة إهتماماً كبيراً كونها تهدف إلى دعم مخرجات الحوار الوطني بنقل رسالة الى المجتمع الدولي بأن اليمن بلد الإيمان والحكمة آمنة ومستقرة وهو ما سيتأكد للجميع من خلال استضافة أبطال عالميين في لعبة الملاكمة من مختلف دول العالم.

وتابع بالقول بأن المؤسسة العامة للإتصالات ممثلة بإداراتها المختلفة قد شكلت فرق عمل دائمة للوقوف مع كل متطلبات إنجاح الرسالة الإعلامية للبطولة وفقا لتوجيهات معالي وزير الاتصالات الدكتور "أحمد عبيد بن دغر" وإشراف ومتابعة الأستاذ "صادق مصلح" مدير عام المؤسسة.

يذكر بأن البطولة العالمية للملاكمة العربية للمحترفين ستنطلق يوم الأثنين القادم بمشاركة 12 بطلا عالمياً وبحضور البطل اليمني "نسيم حميد".